​Taizhou Howawa Baby Products Co., Ltd. البلاستيك حوض الاستحمام الشفاف,حوض استحمام شفاف للأطفال,منتجات حمام الطفل
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > حمام الطفل > حجم متوسط ​​البلاستيك حوض استحمام الطفل مع حمام

حجم متوسط ​​البلاستيك حوض استحمام الطفل مع حمام

حصة ل:  
    الدفع نوع: L/C,T/T
    Incoterm: FOB
    أدني كمية الطلب: 300 Piece/Pieces
    موعد التسليم: 25 أيام

معلومات أساسية

نموذج: H8307

اكتب: لوازم استحمام الطفل

جزء من الجسم: الجسم

وظيفة: تنظيف, Moisturing, ريحلات, مطهر

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: سيد الكرتون

إنتاجية: 250000 /month

علامة تجارية: Howawa

نقل: Ocean

مكان المنشأ: الصين

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 400000 /month

الشهادات: ISO9001, CE, SGS, EN71, ASTM, CCC, GB6675

ميناء: Ningbo

وصف المنتج

وكان العديد من الأطفال الاختناق والغرق عند الاستحمام، لأن تأثير مضاد للانزلاق من <سترونغ> البلاستيك حمام شفاف حوض لم يكن جيدا. هذا <سترونغ> منتج حمام الطفل له ثلاث نقاط تصميم يعطي الطفل حماية ضد الانزلاق في الماء وتوفر لهم بيئة الاستحمام آمنة. إن مقعد <سترونغ> حوض استحمام شفاف للأطفال هو منحنى متجمد، والسطح حبيبي وملائم لجسم الطفل، والذي يحتوي على نسيج أفضل.

<سبان>
<إمغ سرك = "٪ oss_domain٪ برودوكت / 27/11 / b6 / d72b9023d99bf1f88b9424bd95.jpg" ويدث = "600" هيت = "348 "تيتل =" بلاستيك شفاف باث توب "ألت =" بلاستيك شفاف باث توب "/> <إمغ سرك ="٪ oss_domain٪ برودوكت / 80 / b3 / د / dfa1c92de6b96cb20f9815319d.jpg "ويدث =" 600 "هيت =" 355 "تيتل = "حوض استحمام شفاف بلاستيكي" ألت = "حوض استحمام شفاف بلاستيكي" /> <إمغ سرك = "٪ oss_domain٪ برودوكت / 7f / 5f / 08 / d8d2ee2a9dd8c840152846676b.jpg" تيتل = "حوض استحمام شفاف بلاستيكي" ألت = "بلاستيك شفاف باث توب "/> <إمغ سرك ="٪ oss_domain٪ برودوكت / e3 / b2 / 3e / 491a5001f1f5d5fea9e14e45b2.jpg "تيتل =" حوض استحمام شفاف بلاستيكي "ألت =" حوض استحمام شفاف بلاستيكي "/> <إمغ سرك ="٪ oss_domain ٪ المنتج / 48/96 / 0c / a4ef239a6abea3d711696509d5.jpg "تيتل =" ترانزبارنت بيبي باثتوب "ألت =" بانيو شفاف للأطفال "/> <إمغ سرك ="٪ oss_domain٪ برودوكت / 8c / b3 / 0a / d233f379fbbee95452e936ef6a.jpg "ويدث = "600" هيت = "640" تيتل = "ترانزبارنت بيبي باثتوب" ألت = "ترانزبارنت بيبي باثتوب" />

<سبان>

<سترونغ> خدمة ما بعد

المنتجات، فإننا سوف تتبع البضائع مرة واحدة كل يومين. عندما تحصل على السلع يمكنك تعطينا ردود فعل، إذا كان لديك أي أسئلة حول المشكلة، يمكنك الاتصال وسوف نقدم لكم الحل.


<سبان>

<سترونغ> الأسئلة الشائعة

1. أين مصنعك، كيف يمكنني الوصول إلى هناك؟

ويقع المصنع في مدينة لينهاي بمقاطعة تشجيانغ، الصين.

2. يمكنني وضع النظام عينة وكم سوف انتظر؟

نعم، نحن نؤيد النظام عينة ولكن العملاء يجب دفع رسوم عينة والشحن. ونحن سوف ترسل العينة بعد تلقي الدفع، قد تتلقى المنتج في 7 أيام أو نحو ذلك.

3. وات's موك؟

ذي موك هو جهاز كمبيوتر شخصى 300.

4. يمكنني الحصول على المنتج المخصص الخاص بي؟

نعم، تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم متوفرة.

5. ما الشهادات التي لديك؟

ISO9001، سي، سغس، EN71، أستم، سك، GB6675

<بر / >


<سترونغ> الملف الشخصي للشركة

<سترونغ> <إمغ سرك = "٪ oss_domain٪ برودوكت / f4 / 62 / 2c / c25ee9246c300da27b1cfaf89e.png" تيتل = "بيبي بلاستيك برودوكت" ألت = "بيبي بلاستيك المنتج "/> <إمغ سرك ="٪ oss_domain٪ برودوكت / 04 / f6 / e6 / 1439bf6772c5ecb5d114281a5e.png "تيتل =" بيبي برودوكت "ألت =" بيبي برودوكت "/> <إمغ سرك ="٪ oss_domain٪ برودوكت / c4 / 1f / أس / 4a1d3e68fc7a718fe1360327d7.jpg "تيتل =" بلاستيك بيبي برودوكت "ألت =" بلاستيك بيبي برودوكت "/>

< p كلاس = "مسونورمال" ستايل = "تكست-إندنت: 28.0pt؛"> تايتشو هواوا منتجات الأطفال المحدودة ويقع في تايتشو بمقاطعة تشجيانغ، وهي مدينة ساحلية جميلة على طول بحر الصين الشرقي، في الجنوب مطار تايتشو، والعودة ضد G15 شينهاي الطريق السريع، في الشرق من ميناء هيمن أكثر من 10 كيلومترا، و ترا ففيك من البحر، الأرض والهواء مريحة للغاية.

تأسست في عام 1985، تأسست الشركة في الأصل كقالب صنع المؤسسة. بعد التحول والارتقاء بها، نفذت تعديل الاستراتيجية ونفذت الابتكار الصناعي. وقد تم تغيير اسم الشركة رسميا باسم تايتشو هواوا منتجات الطفل المحدودة في عام 2000. وهي مؤسسة التكنولوجيا الفائقة تنتج زجاجات الطفل، سيارات اللياقة البدنية وغيرها من لوازم الطفل سلسلة من التصميم، ويشمل أيضا التنمية الحصرية والمبيعات. بل هو مؤسسة معروفة في صناعة منتجات الأطفال.

تغطي الشركة مساحة أكثر من 30،000 متر مربع، أكثر من 300 موظف، مع التعليم الجامعي لأكثر من 60 شخصا، أكثر من 60 موظفي الإدارة، وأكثر من 30 بحوث التكنولوجيا ومصممي التنمية، وأكثر من 40 شخصا في إدارة الجودة الموظفين. وتمتلك الشركة أكثر من 40 مجموعات من معدات حقن صب (160-4000 غرام) وتعتمد المواد الخام المستوردة من الولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية وتايوان وغيرها من البلدان والمناطق. ويتم تصدير المنتجات إلى أكثر من 80 بلدا مثل الولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية واستراليا وفرنسا وألمانيا المنطقة. مرت جميع المنتجات iso9001 شهادة نظام إدارة الجودة الدولية، منتجات الدراجة ممارسة اكتسبت الوطنية إلزامية 3 c شهادة وتصدير شهادة جودة المنتج، مع عدد من براءات الاختراع الاختراع، براءات نماذج المنفعة والمظهر براءات الاختراع.

بدأت الشركة في عام 2015 مشاريع إنتاجية دقيقة، مما عزز إدارة الموقع، وعزز جودة المنتج، وسعى إلى بناء حساسة تصنيع المشاريع. والشركة لديها مستوى متقدم المحلية من غرفة اختبار الجودة، والمواد الخام والمساعدة، وقطع شراؤها، والتصنيع الداخلي وغيرها من العمليات سيتم السيطرة على نحو فعال لضمان جودة المنتج. وستقوم الشركة بتنفيذ الإنتاج الدقيق وإدارة الجودة الشاملة تحت ISO9000، لتنفيذ إدارة عيب صفر، عقد على نطاق واسع أنشطة مراقبة الجودة لتحقيق التحسين المستمر لجودة المنتج، وإنشاء عملية كاملة من نظام ضمان الجودة.

علامة تجارية "هواوا" سجلت علامات تجارية في الصين وهونغ كونغ والولايات المتحدة والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ومناطق أخرى. عدد لا يحصى من الرضع في جميع أنحاء العالم تتمتع أيضا متعة لا نهاية لها التي جلبتها العلامة التجارية أعلى جودة والعلامة التجارية.

شركة "كل طفل جيد يستخدم هواوا" كرؤية للشركات، ملتزمة بتقديم أفضل منتجات الأطفال في العالم والسعي لجعل العالم في كل أسرة للاستمتاع العلامة التجارية المفضلة هواوا من منتجات ذات جودة عالية تجلب متعة لا نهاية لها، حتى أن الجيل القادم لدينا هي أكثر صحية والتمتع النمو السعيد، وهذا هو حلمنا وبركة.

تحرص الشركة على "حب العلامة التجارية، وإعطاء الأفضل للحب" و "أفضل شريك نمو الطفل" والحب، والسعي الأفضل في العالم لتصميم وتصنيع لعب الأطفال صحية، لخلق العلامات التجارية الأكثر شعبية، والأكثر من الجيد أن يكون محبوبا. وفي الوقت نفسه، أدلى هواوا كل منتج عن ظهر قلب، بدءا من الحب، فإنه يلعب دورا من شريك نمو صحي للأطفال؛ هواوا والموظفين معا لخلق العلامات التجارية الأكثر شعبية، والحفاظ على إحراز تقدم، رائدة ومبتكرة، ونحن على حد سواء شركاء النمو. هواوا تتعاون مع تجار في جميع أنحاء العالم، والتعاون الوثيق بين الأصدقاء مرت على الحب، هو شريك النمو.

القيم الأساسية: التفاني والعمل الجاد والابتكار والنزاهة والخدمة

أسلوب العمل: الحفاظ على قواعد الفوز بالحرب

عملية نمو هواوا هو عملية خدمة العملاء وبشكل مستمر لتكون ناجحة مع العملاء! ونحن نعمل بجد لبذل كل جهد ممكن لمواجهة كل تحد بثقة.




<بر / >

صورة المنتج
  • حجم متوسط ​​البلاستيك حوض استحمام الطفل مع حمام
  • حجم متوسط ​​البلاستيك حوض استحمام الطفل مع حمام
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • To:
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2018 ​Taizhou Howawa Baby Products Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Doris Ms. Doris
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

http://www.howawa.com
Home > Products > Baby Bath > Medium Size Plastic Baby Bathtub With Bathbed

Medium Size Plastic Baby Bathtub With Bathbed

    Payment Type: L/C,T/T
    Incoterm: FOB
    Min. Order: 300 Piece/Pieces
    Delivery Time: 25 Days
Basic Info

Model No.: H8307

Type: Baby Bath Supplies

Body Part: Body

Function: Cleaning, Moisturing, Sunblock, Antiseptic

Additional Info

Packaging: master carton

Productivity: 250000 /month

Brand: Howawa

Transportation: Ocean

Place of Origin: China

Supply Ability: 400000 /month

Certificate: ISO9001, CE, SGS, EN71, ASTM, CCC, GB6675

Port: Ningbo

Product Description

Many babies were choking and drowning when bathing, because the anti-slip effect of the Plastic Transparent Bath Tub was not good. This Baby Bath Product has Three points design give baby a protection against slipping in the water and provide them a safe bathing environment. The seat of the Transparent Baby Bathtub is frosted curve, the surface is granular and fit for baby`s body, which has a better texture.

Item Name
Medium Size Plastic Baby Bathtub With Bathbed
Model
H8307
Brand
Howawa
Material
PP
Package Size
880*530*350 mm
Package Quantity
6 Pcs
MOQ
300 Pcs
Delivery Time
20-30 Days

Plastic Transparent Bath TubPlastic Transparent Bath TubPlastic Transparent Bath TubPlastic Transparent Bath TubTransparent Baby bathtubTransparent Baby bathtub

After Service

After sending the products, we will track the goods once every two days. When you get the goods you can give us a feedback, If you have any questions about the problem, you can contact and we will offer you a solution.



FAQ

1. Where is your factory, how can I get there?

The factory is located in Linhai City, Zhejiang Province, China.

2.Can I place sample order and how long I will wait?

Yes, we support sample order but customers should pay the sample fee and freight. We will sent out the sample after receiving the payment, you may receive the product in 7 days or so.

3. What's the MOQ?

The MOQ is 300 Pcs.

4. Can I get my own customized product?

Yes, OEM and ODM are available.

5.What certificates do you have?

ISO9001, CE, SGS, EN71, ASTM, CCC, GB6675



Company Profile

Baby Plastic ProductBaby productPlastic baby product

Taizhou Howawa Baby Products Co., Ltd. is located in Taizhou, Zhejiang Province, a beautiful coastal city along the East Sea of China, in the south of Taizhou Airport, back against G15 Shenhai Highway, in the east of Haimen port more than 10 kilometers, the traffic of sea, land and air is very convenient.

Founded in 1985, the company was originally founded as a mold making enterprise. After the transformation and upgrading, it implemented the strategy adjustment and carried out industrial innovation. The company was officially renamed as Taizhou Howawa Baby Products Co., Ltd.in 2000. It is a high-tech enterprise produces baby bottles, Fitness cars and other baby supplies series of design, also includes exclusive development and sales. It is a well-known enterprise in baby products industry.

The company covers an area of more than 30,000 square meters, more than 300 employees, with a college education of more than 60 people, more than 60 management personnel, more than 30 technology research and development designers, more than 40 people in quality management personnel. The company owns more than 40 sets of injection molding equipment (160-4000 grams) and adopts imported raw materials from the United States, Japan, South Korea, Taiwan and other countries and regions. The products are exported to more than 80 countries such as the United States, Japan, South Korea, Australia, France and Germany area. The products all passed the ISO9001 international quality management system certification, exercise bike products acquired the national mandatory 3 C certification and export product quality certification, with a number of invention patents, utility model patents and appearance patents.

In 2015, the Company started delicate production projects, which strengthened on-site management, further enhanced product quality and strived to build a delicate manufacturing enterprise. The company has a domestic advanced level of quality testing room, the raw and auxiliary materials, purchased parts, internal manufacturing and other processes will be effectively controled to ensure product quality. The company will carry out delicate production and total quality management under ISO9000,to implement zero defect management, extensively hold QC activities to achieve continuous improvement of product quality, the establishment of a full process of quality assurance system.

"HOWAWA" brand have registered trademarks in China, Hong Kong, the United States, the European Union member states and other regions. Countless infants around the world are also enjoying the endless fun brought by the brand's top quality and brand.

The company "Every good baby is using Howawa" as a corporate vision, committed to making the best baby products in the world and strive to make the world's every family to enjoy Howawa's favorite brand of quality products bring endless fun, so that our next generation are more healthy and enjoy happy growth, this is our dream and blessing.

The company regards "Love brand, give the best to love" and "Better baby growth partner" as a corporate mission, starting from love, pursuit the best in the world to design and manufacture healthy children toys, to create the most loved brands, the most Good to be loved. At the same time, Howawa made every product by heart, starting from love, it plays a role of children's healthy growth partner; Howawa and employees together to create the most loved brands, keep making progress, pioneering and innovative, we are both growth partners; Howawa cooperate with Dealers all over the world, close cooperation between friends passed on to love, is the growth partner.

Core values: dedication, hard work, innovation, integrity, service

Style of work: keep the rules to win the war

The process of Howawa`s growing is the process of serving the customer and continuously to be successful with the customer! We work hard to make every effort to meet every challenge with confidence.





Looking for ideal Plastic Transparent Bath Tub Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Transparent Baby Bathtub are quality guaranteed. We are China Origin Factory of Baby Bath Product. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Baby Bath

Email to this supplier
  • *Subject:
  • *Messages:
    Your message must be between 20-8000 characters
Communicate with Supplier?Supplier
Doris Ms. Doris
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier